Translate

"أهلاً وسهلاً بكم"

أوجه خالص شكري وتقديري إلى القراء الأعزاء.
أتمنى أن تنال كتاباتي اهتمامكم واعجابكم.
سوف أتقبل بكل صدر رحب وعقل متفتح، تعليقاتكم القيمة والهادفة.

من أنا

صورتي
Dreamer - Blogger at night - Passionate about books, movies, music, football.

المتابعون

Follow Me

Bookmark and Share

السبت، 12 أكتوبر 2013

فيلومينا .. فيلم يستحق المشاهدة!

الممثلة البريطانية الشهيرة “جودي دينش” سوف تظهر فى فيلم جديد يدعى “فيلومينا”، وهو عن قصة حقيقية لسيدة أيرلدنية تبحث عن طفلها المختطف، والذي سيرسل إلى أمريكا حيث يتبنى هناك.
أحداث الفيلم تدور حول مراهقة تواجه متاعب في الحمل، ومن ثم ترسل إلى دار للراهبات في أيرلندا خلال عام ١٩٥٢ حتى يتم العناية بها جيداً.
ولكن عندما يولد طفلها يأخد منها من قبل الراهبات، ويبعثونه إلى الولايات المتحدة ليتبنى فيها.
وعلى مدار ٥٠ عاماً تبحث الأم عن طفلها دون جدوى، ثم تقابل الصحفي السياسي "مارتن سيكسميث"، الدور الذي يلعبه الممثل البريطاني "ستيف كوجان" حيث سيتأثر بقصتها.
ومن هنا يبدأ الاثنان التعاون من خلال ذهابهما في رحلة إلى أمريكا التي لن تقتصر فقط على مهمة البحث عن الطفل المختطف، بل سوف ينشىء ارتباط وثيق غير متوقع بين الشخصيتين!
فهذا العمل الفني يعكس علاقة حب إنسانية بجانب الشعور بالضياع، وأن هناك إمكانية للضحك حتي فى الأوقات المظلمة!
وهو مأخوذ عن كتاب «الطفل المفقود لفيلومينا لي» للصحفي مارتن سيكسميث، والذي نشر عام ٢٠٠٩، ليسلط الضوء على ظاهرة أطفال أيرلنديون جرى اختطفاهم وتبنيهم بعد ذلك وسط معاناة أمهاتهم.
ينتظر أن يعرض الفيلم في المملكة المتحدة وأيرلندا يوم ١ نوفمبر، أما نيويورك ولوس أنجلوس سوف تكونان على موعد معه يوم عيد الميلاد "الكريسماس" ثم يستكمل عرضه في أنحاء أمريكا يوم العاشر من يناير.

ليست هناك تعليقات:

مشاركة مميزة

لحظة مثيرة لأسد يفترس ظبي في الهواء!

قفزة عالية لأسد من قمة تل للإمساك بالفارين من الظباء لقطة الإمساك المثيرة وقعت عندما قام زوجين من الأسد بمفاجأة ظبيين كانا يجريان في...