Translate

"أهلاً وسهلاً بكم"

أوجه خالص شكري وتقديري إلى القراء الأعزاء.
أتمنى أن تنال كتاباتي اهتمامكم واعجابكم.
سوف أتقبل بكل صدر رحب وعقل متفتح، تعليقاتكم القيمة والهادفة.

من أنا

صورتي
Dreamer - Blogger at night - Passionate about books, movies, music, football.

المتابعون

Follow Me

Bookmark and Share

الجمعة، 29 مايو 2015

التحفظ على الفيفا

شهد صباح يوم الأربعاء القبض على عدة مسؤولين في الفيفا أثناء تجمعهم في فندق بمدينة زيورخ السويسرية، وذلك من أجل التحضير لكونجرس الفيفا وانتخابات الرئاسة المقرر عقدهما يوم الجمعة.   
والتي سوف يرشح فيها السويسري سيب بلاتر الرئيس الحالي للفيفا لدورة رئاسية خامسة!
وجاء القبض على سبعة مسؤولين من أصل أربعة عشرة يمثلون عدة اتحادات كروية وشركات تسويق، على خلفية تورطهم في قضايا فساد موجهة لهم من وزارة العدل الأمريكية، وهي تهم تتعلق بتنظيم بطولات كأس العالم منذ عام 1990.
ولقد قالت المدعية العامة بأمريكا "لوريتا لينش" أثناء مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، إن المسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم وعددهم 14، متهمون بقضايا فساد حول تحديد من سيحظى بحقوق البث التلفزيوني للمباريات، وأيضاً الأماكن التي ستستضيف المباريات.
وأختتمت السيدة "لينش" حديثها بأن: "المسؤولون المعتقلون في الفيفا أفسدوا عالم كرة القدم، وأن التهم الموجهة تضم الابتزاز والاحتيال وغسل الأموال على مدى عقدين من الزمن."
والجدير بالذكر أنه حتى الآن لم توجه أي تهم ضد بلاتر ولقد أعلن بترحيبه بالتحقيقات الجارية، وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على عزمه في المضي في عقد الكونجرس والانتخابات في موعدهما.

ليست هناك تعليقات:

مشاركة مميزة

لحظة مثيرة لأسد يفترس ظبي في الهواء!

قفزة عالية لأسد من قمة تل للإمساك بالفارين من الظباء لقطة الإمساك المثيرة وقعت عندما قام زوجين من الأسد بمفاجأة ظبيين كانا يجريان في...