Translate

"أهلاً وسهلاً بكم"

أوجه خالص شكري وتقديري إلى القراء الأعزاء.
أتمنى أن تنال كتاباتي اهتمامكم واعجابكم.
سوف أتقبل بكل صدر رحب وعقل متفتح، تعليقاتكم القيمة والهادفة.

من أنا

صورتي
Dreamer - Blogger at night - Passionate about books, movies, music, football.

المتابعون

Follow Me

Bookmark and Share

الجمعة، 29 مايو 2015

أخبار كروية

رافا بينيتيز يقترب من ريال مدريد
أجمعت تقارير صحفية عديدة في إسبانيا وإيطاليا على قرب المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز المدرب الحالي لفريق نابولي الايطالي من خلافة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي في النادي الملكي.
ولقد صرح إرنستو برونزيتي لقناة راي سبورت الايطالية، وكيل أعمال أنشيلوتي، المدرب المقال من تدريب نادي ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا ووصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، أن رافا بينيتيز سيدرب ريال مدريد بنسبة 99%، وذلك بعد ساعات قليلة من اقالة موكله.
ويذكر أن بينيتيز ولد في مدريد، ومارس كرة القدم في أكاديمية ريال مدريد وبسبب دراسته الجامعية توقف عن اللعب، وبدأ بالتدريب في عمر 26 عاماً حيث بدأ بتدريب نادي ريال مدريد تحت 19 سنة، ومن ثم الفريق الرديف حتى أصبح مساعد مدرب للفريق الاول.
وبعدها انتقل بعيداً عن ناديه حيث تولي تدريب أندية عديدة أبرزها فالنسيا وليفربول وانتر ميلان وتشيلسي، محققاً بطولات مع جميعها.
ومن المنتظر أن يعلن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد رسمياً عن المدرب الجديد لناديه الأسبوع القادم.
أوتاميندي على أجندة اليونايتد
أكد إوخينيو لوبيز وكيل أعمال مدافع فالنسيا الإسباني الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي أن الأخير أخبر رئيس النادي وجهاً لوجه برغبته في ترك الفريق منذ شهرين.
ففي مقابلة مع الإذاعة المحلية أعرب لوبيز عن سعادة موكله في فالنسيا ومع الجماهير، ولكنه يملك خيار للتطور على الصعيد الاحترافي.
وفي سبيل تحقيق ذلك فهو مستعد لفعل أي شيء ممكناً من أجل مغادرة النادي.
ويقدر الشرط الجزائي في عقد أوتاميندي نحو 43 مليون يورو، ولكن ذلك لن يشكل عائقاً أمام لويس فان غال مدرب الشياطين الحمر الذي يملك ميزانية خاصة للتعاقدات الجديدة تبلغ أكثر من 100 مليون يورو.
ويضع المدرب الهولندي التعاقد مع مدافع مميز على رأس أولوياته خلال ذلك الصيف.
يورغن كلوب يخلف غوارديولا في البايرن بعد عام
عقب توديع المدرب الألماني يورغن كلوب لجماهير ناديه يوم السبت الماضي في المباراة الأخيرة له في الدوري المحلي ليتبقى له مباراة نهائي كأس ألمانيا ضد فولفسبورغ، وهو الذي كان مدرباً لناديهم لمدة سبعة أعوام، ذكرت بعض الصحف الإنجليزية والألمانية عن احتمال تولي كلوب تدريب نادي بايرن ميونيخ بعد عام من الآن.
فلقد صرحت صحيفة بيلد الألمانية الشهيرة عن نية المدرب في أخذ إجازة من التدريب لمدة ستة شهور، ومن ثم العودة مرة أخرى إلى الساحة التدريبية.
ومن هنا أشارت صحف إنجليزية وألمانية إلى "تخطيط" كلوب لخلافة غوارديولا في النادي البافاري.
فمن المنتظر أن يكون الموسم القادم هو الأخير لغوارديولا مع ناديه، لرغبته في خوض تجربة جديدة مع نادي أخر وتحديداً في الدوري الانجليزي.
وعبر كلوب والمسؤولين في البايرن عن ترحيبهما لذلك الأمر في مناسبات عدة.

مشاركة مميزة

لحظة مثيرة لأسد يفترس ظبي في الهواء!

قفزة عالية لأسد من قمة تل للإمساك بالفارين من الظباء لقطة الإمساك المثيرة وقعت عندما قام زوجين من الأسد بمفاجأة ظبيين كانا يجريان في...